يومكـ فله ..

عزيزي الزائر ..
اذا كنت تريد تزيدنا شرف التسجيل .. اضغط على تسجيل ..
و اذا كنت تريد تسجيل الدخوول اضغط على دخوول ..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

يومكـ فله ..

عزيزي الزائر ..
اذا كنت تريد تزيدنا شرف التسجيل .. اضغط على تسجيل ..
و اذا كنت تريد تسجيل الدخوول اضغط على دخوول ..

يومكـ فله ..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بتااع كلوووو ..

المواضيع الأخيرة

» {مـن وآحـد آلـى خـمــســه وشرب العضو الي تبيه كآس ديتول هع!
البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 9:09 pm من طرف Aseer

» ايش رايك بالعضو الي قبلك
البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 9:07 pm من طرف Aseer

» آيش تقول للي في بآلك آلحين ‏..~
البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 9:04 pm من طرف Aseer

» يازين // ياشين
البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 8:53 pm من طرف Aseer

» لمن تهدي كلمه((احــــــبـــــــــــــــــك)) بعد الرقم 5
البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 8:52 pm من طرف Aseer

المواقع الصديقه

طططط
طططط

2 مشترك

البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم

دلع شرقاوي.
    دلع شرقاوي.
    عضو نشيط
    عضو نشيط

النقآآط : 439

البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Empty البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم

مُساهمة من طرف دلع شرقاوي. الأحد أغسطس 23, 2009 3:34 am

بصراحه قصه تعور القلب
    بس ياليت احد يتعض

أحداث هذه القصة واقعية١٠٠%وأتمنى أن تصدقوني ياأخوان ولو ماتعذبت منها ماكان كتبتها لكم أنا محمد.ع. من سكان الدمام مخطط٩١ طبعا كعادة الشباب السعودي _ومش أي شباب_ عشان مانظلم أهل الخير!! أقول كالعادة مع نزول الراتب تلقى الجسر مزحوم مرررة!!_ جسر مملكة الدعارة البحرين جهزنا أغراضنا وتواعدنا أنا وثلاثة من أخوياي واحد منهم مانطيقه زلع ... بس ناديناه لأن السيارة بأسمه .. جمعنا جوازاتنا وحددنا قطيتنا وبعد المغرب إحنا في شارع المعارض في البحرين ندور شقة_لأن عناء السفر طويل!_
    قلنا نرتاح في شقة! نأخد لنا يوم كامل !! دورنا وبحثنا ودورنا وبحثنا .. كل الشقق مليانة؟!! طيب صديق أنا يعطي فلوس زيادة بس شوف شقة..
    مانفع مع أبو فسية بخشيش لو مصري كان فضى لك العمارة كلها.. !!!
    فجأة في واحد بحريني ينادينا تعالوا شباب تعالوا.. رحنا له وقال وش عندكم؟ وش تبون؟ قلنا ندور شقة قال أكيد سعوديين!
    _مع إننا لابسين جنوز_ قلنا إيه قال لقيتوا؟ قلنا لا.. قال طيب وش رايكم أدور لكم وتعطوني حق التعب؟ لأني أعرف ناس كثير هنا وعلاقاتي مع أصحاب الشقق حلوة وكل إللي تبونه موجود نقز خوينا الزلع<فيه عراقيات؟
    قال كل شي .. دورنا دورنا وهو أجرى مكالماته وواسطاته وأخيرا قال عندي لكم شقة في نفس المعارض ونظيفة دايم أودي سعوديين لها وش رايكم تشوفونها؟ نقز خوينا الزلع مرة ثانية <فيها بنات؟> ضحك البحريني أو الجرااا...
    وقال فيه كل شي .. رحنا ودخلنا الشقة ولقيناها حلوة مررة .. بكم ياصديق؟
    كم نفر أنت؟ قلنا أربعة قال٥٠٠ريال قلنا خلاص كويس .. طلب موظف الاستقبال الجوازات وأعطيناه وباقي الجراا... أو البحريني يطالع فينا قلنا له هاه وش تبي؟ قال أنا أترزق الله وأبي حق تعبي!!
    <أمحق من رزق!!> عطيناه ١٠٠ريال=١٠دينار وانقلع عنا وجانا موظف الاستقبال وشال الشنط ودخلنا الشقة وقبل لايطلع عطانا أرقام الشقق
    ٣٠٢تايلندي
    ٥٠٥ سوري
    ٤٠١ عراقي
    ٢٠٣ روسي
    ٢٠٦تركي...
    وعلى طول مع قفلة الباب .. السماعة مرفوعة.. وأول ماتشرف بالدخول علينا التايلنديات وبدينا ضحك و?????. إلخ
    أخذناهم تسلية ومقبلات .. المهم ماجاز لنا شي منهم مع أنهم?????قدامنا ! بس ربعنا يعجبونك طاقين الثقل!

طفشوا التايلنديات .. وطلعوا من الشقة ... إللي بعده دقينا على السوريات لقيناهم <بيزي> وبعدها دقينا على العراقيات وعلى طول جوا لنا الشقة وأول مادخلوا شغلنا جوال خوينا أغنية البرتقالة وقام الرقص .. المهم أخذت أنا نورة ودخلت الغرفة وأشوف البنت متعلقة مرررة فيني , وأنا زي <البنقالي> دايخ معها .. قالت طيب تبي ساعة؟؟
    قلت ١٠ساعات!! وضحكت وقالت لا لا لا أبي أدور غيرك خذ ساعة ... قلت طيب بكم؟ قالت٥٠٠ريال مع الخصم ترى لأنك سعودي!!

قلت طيب وعطيتها ال٥٠٠ .. ورجعت تضحك وتقول وين زوجي؟ قلت أنا ياالله .. المهم دخلنا الغرفة ????????????????????????????????وأنا لازلت زي البنقالي الغبي داااااايخ ..
    الغريب في الأمر إني لاحظت معها ورقة من يوم مادخلنا .. بس ما عطيتها أي اهتمام قلت مجرد ورقة!
    طبعا كانت في دولاب الملابس مراية أشوف فيها وجهي الدايخ .. وأحس إني فيني شي غريب .. وفجأة جات الكارثة..!!
    صرت أشوف في المراية وجهي كله دم ! ! ! ! وأسناني طايحة على شعر العراقية !! وصرخت بقوة ودفيتها وهي تقول سكروا فمه بسرعة لايفضحنا! ماأدري مين تكلم!! قلت وخري خلاص ماأبغاك انقلعي ..

وهي تقول ياحبيبي وش فيك خواف ماتريدني ياسعودي ؟!! تراك دفعت٥٠٠ حللها.. قلت خلااااااص لاتقربي مني..

واسمعها تتمتم بكلام وتقول لعن الله والديكم ماتقدرون ؟؟!! وتطالعني وتضحك !! وكل ماتقرب ابتعد أنا عنها وحاصرتني على السرير .. وأنا أسحب شعرها وأصيح بقوة وخري يا؟؟؟؟؟ !!!
    طبعا قوتي ضعفت مرة ... وحاولت أستجمع قوتي ورفستها وطاحت من السرير وأنا أصرخ وبسرعة طلعت من الغرفة وأنا عريان عند اخوياي ودخلت الحمام وسكرت الباب ورحت للمراية أشوف وجهي وأسناني وش فيها .. وألقى الورقة إللي كانت معاها <فيها دم على رف الحمام وبجنبها شعر ملفوف>.. أخوياي طردوا البنااات برى الشقة وجلسوا يضربون باب الحمام وينادوني أطلع اطلع خذ ملابسك على الأقل!! وأنا في حالة ذعر واسمع صوت نباح داخل الحمام وأحس زي الشوك في جسمي

وخرجت من الحمام بسرعة وأعطوني أخوياي ملابسي ولبستها وقال لي واحد منهم وش في شعرك محروق من ورى؟! قلت مدري! قالوا علمنا وش صار وش السالفة؟! نسمع صياحك

وأول ماجيت أشرح لهم إللي صار دق جرس الشقة.. وفتح خوينا الزلع وإذا فيه ٣ عساكر وضابط ومعهم العراقيات ونورة تبكي وتأشر علي .. شوي ناداني الضابط وقال تعال قلت وين؟! قال نحتاجك شوي قلت ماني جاي!
    قال شكلك تبي النعال !! قلت لا والله ماأبيها مش مقاسي!! أبغا أمزح عشان يفكني من شره!! قال للعساكر جيبوه تحت وفعلا مسكوني وأخوياي يحاولون يهدون الوضع بس مافي فايدة .. المهم خذوني من الشقة وركبت معهم السيارة وأخوياي بغوا يجون معي بس منعوهم العساكر .. الحاصل إني رحت معهم والبنت معنا راكبة ورا .. وأخذونا إلى مخفر الشرطة

طبعا قبلها قال لي الضابط إذا سألوك الشرطة قل كنا في <مجمع سيف> وتمشكلنا مع هذي البنت وأنا بأساعدك قلت خلاص .. دخلنا مبنى الشرطة وكتبوا علي محضر وأنا ماأدري .. المهم دخلت على الضابط المناوب وقال لي ليش تتحرش في البنت؟ قلت تبي الحق؟ قال إيه.. قلت أنا ماكنت في سيف ولا شي خويكم الضابط قال لي سو كذا وكذا وأنا بأساعدك .. قام الضابط وتفل علي وقال وش قصدك الضابط إللي جابك كذاب؟!! قلت إيه و١٠٠كذاب .. وراح نادى الضابط إللي جابني وقال له السعودي هذا يقول إنك كذاب.. وش رايك؟ قلت له أنت قلت سو كذا وكذا وبتطلعني صح؟ قال كذاب ياسعودي ياحقير أنت شفناك في مجمع سيف تتحرش في البنت وتسرق شنطتها ياحرامي .. قلت لهم خافوا الله ترى هذا ظلم قال لي الضابط الأول وأنت ليش ماخفت الله أنت وربعك جايين تدجون عندنا!! صحت أنا بقوة وقلت له شفت إنك كذاب يعني أناكنت في المعارض مش في سيف!! قال لي الضابط المناوب إحنا ندري إنك ماكنت في سيف بس لازم توقع على إنك كنت في سيف عشان الضابط مايطلع كذاب .. قلت والله ما أوقع .. قام وصطرني كف والعساكر يشوفون ويضحكون وقال الظاهر إنك عنيد شوي! ياالله وقع ياكلب .. المهم وقعت وقلت أبي أروح سفارة السعودية قالوا ليش؟باقي الوقت بدري باقي ماشفت شي
    اليوم ربوع والسفارة تفتح السبت!! خلك عندنا إلى السبت وإحنا نوديك السبت قلت لا لا أبي أطلع الحين... ضحكوا كلهم بصوت عالي وقالوا أنسى تطلع قبل السبت!!
    وبالفعل جلست إلى السبت في <جوانتنامو البحرين> بين الضرب والتهزيء والاحتقار وفي اليوم التالي<الخميس> الظهر جاب واحد من العساكر جوازي وقال لي لاتخاف!! جوازك عندنا .. وجلست إلى المغرب في مخفر الشرطة وفجأة أسمع باب التوقيف ينفتح وإذا بولد حلوووو مررره
    عمره تقريبا ١٦سنة جابه عسكري عندي .. حسبته راعي مشكلة مثلي! وأتأمل وأشوف الولد موووووت!! بس الغريب في الأمر إنه حزين وطفشان قلت يمكن مزعلينه العسكر! شوي جاني وقال حياك أخوي .. ماتعرفنا؟!!
    أنا جبت العيد.. خقيت مرررة <طبعا سعودي!>

قلت أنا محمد من الدمام سعودي.. قال حياك .. عموما السالفة إن الضباط البحرينيين قالوا لي أجيك عشان تفعل فيني .. لأني للأسف !! (وبدأ يبكي ) مصاب بالإيدز ويبونه ينـتقل لك .. وأنا والله إني ودي أموت الحين .. ولا أضر أحد والضباط يقولون إذا نقلته لأحد نزود لك مكافأتك وإذا لا بنضربك ..وهذي شغلتي أنقل الإيدز للسعوديين وغيرهم.. بس أنا ؟؟؟ قدامهم .. وانت لا تلمس جلدي عشان لايجيك المرض..
    المهم نفذت إللي قال وواحد من العساكر يطالع بين فتحات الدريشة وأنا أسوي نفسي ماأشوفه بس أبغى أفتك من حركاتهم عيال الكلب!
    طبعا قال لي الورع ترى مش أنت أول سعودي يجيني إلا جاء قبلك يمكن ٢٠واحد وفيه بعد كويتيين .. وقبلي كانوا يجيـبون فلبيني !!

المهم .. جاء يوم السبت الصباح وقلت أبغا أروح للسفارة السعودية.. وبعد طلعة الروح وبعد قلة حيا ودوني السفارة عشان أقابل المسؤول هناك لأنهم رفضوا يعطوني جوازي ... رحت السفارة وليتني مارحت!!! <بغيته عون وصار فرعون>
    قابلت موظف هناك سعودي وأول كلمة قالها لي هي:
    <هاه! سكران ياوسخ؟ والله سودتوا وجوهنا في البحرين!>
    قلت لا والله مش سكران ووالله إنهم تبلوا علي وورطوني في قضية تحرش في بنت .. قال يااااااربي بريء!! قلت والله بريء من التهمة! قال بس ما أنت بريء من شارع المعارض والزنا والشراب!! صح وإلا لا؟ .. قلت مو بس أنا ، كل الناس يروحون .. والجسر بناه الملك فهد!! يعني مسموح ..

قال يالوح افهم!! .. الخطة أكبر من كذا بكثيييير ... بس وين مخ السعودي ؟
    المهم جاني ألف مليون تهزيئة و٢مليار تفلة
    قلت الزبدة أنا أبي أرجع الدمام ووالله العظيم ماعاد أرجع البحرين بحياتي ..أصلا جوازي بأحرقة .. قال لي طيب والبنات ؟؟؟

قلت والله بغيت بنات في شقة في المعارض بس ماصار شي .. قال طيب فلبينيين ! جنس ثالث؟؟! قلت لا والله

قال ترى نفحص عليك ونأخذ تحاليلك .. قلت خذوا كل شي !! والله مافيني شي! قال طيب شراب؟! قلت ولاشراب.. قال عموما جوازك مش عندنا وراح نسوي له طلب من شرطة المنامة ويمكن يجي بكرة الأحد !! ونشوف ليش ماجابوه لنا!

قلت له ياأخوي ممكن أسولف معك ٥دقايق ؟ وأنا خانقتني الدمعة وبأبكي ! يوم شافني كذا تغير وجهه وقام يسمع لي وأنا أبكي ..

الرجال كسرت خاطره لأني والله ميت قهر!!! ووالله فكرت انتحر .. علمته بكل إللي صار من طق طق إلى سلام عليكم..
    انصدم الرجال من طريقة كلامي وحس إني صادق وبدأ يهدي من وضعي وأنا ماقدرت أسكت من البكاء حاولت أمسك نفسي عن البكاء بس عجزت !! .. قلت الحين جيتك تفزع لي وأتفاجأ أنك ضدي!!!! وين النخوة ؟وين الفزعة؟ مب أنا سعودي زيك؟! حتى لو إني غلطان .. على الأقل رقع لي!! .. تغير أسلوب الرجال وأخذني لفندق جنب السفارة مخصص للسعوديين وبدأ ينصحني ويعلمني أشياء صارت لسعوديين في البحرين قبلي وكيف إن شرطة البحرين تدور أي زلة على السعودي.. لأن فساد البحرين ودعارة شارع المعارض والمراقص كلها مش راضين عنها مواطنين البحرين وبالأخص الشرطة وإنما هي مفروضة من قادتهم عشان كذا أهل البحرين يكرهون كل إللي يجي يعمل فساد عندهم ويحاولون يضرونه عشان مايجيهم ثاني مرة ..لذلك تشوفهم يختلقون للناس مشاكل.. ويورطونهم في قضايا مالهم فيها أي علاقة..
    ‏قلت طيب بما أن هذا الشيئ يسبب عداوات ومشاكل ليش دولتهم ماتمنعه ودولتنا تحذرنا من الذهاب لمواقع الفساد في البحرين؟!!
    قال الله يهديك! هذي أشياء مش بيد البحرين ولا السعودية هذي من دول غربية زي أمريكا وبريطانيا وهذا الإعتراف قالوه لنا مسؤولين وأصحاب مناصب في البحرين!
    عموما لاتشغل بالك وخلنا في الأهم ترى سفارة السعودية في البحرين دائما تتلقى اتصالات من وزارة الصحة السعودية وتطالبنا بتحذير الشباب السعودي من الإصابة بمرض الإيدز.. لأن عدد المصابين في السعودية زاد بكثير عن أول .. وخصوصا في المنطقة الشرقية بحكم قربها من البحرين .. وأهل البحرين حاقدين أشد الحقد على السعودية وأهلها لأنهم أكبر مروجين وزائرين لأماكن الدعارة في البحرين حتى إننا إذا بغينا نعرف فنادق الدعارة في البحرين ندور على مواقف سيارات الفنادق فإذا كان فيها سيارات سعودية كثيرة فإن الفندق فيه دعارة١٠٠% وهكذا...

المهم جلست في فندق السفارة إلى الأحد في المغرب وإذا خوينا موظف السفارة السعودية يجيني ومعه جوازي

وأول ماشفت الجواز قفزت على الرجال وسلمت عليه وشكرته بس الغريب إني لقيت ورقة بيضاء مدبسة في جوازي وفتحتها

ولقيت فيها إشعار بمنعي من دخول البحرين لمدة سنتين !! قلت ليتها خروج مؤبد!! المهم طلعت من الفندق وركبت تاكسي كان راعيها سعودي صاحب مشاوير وعلى السعودية ..

وصلنا عند جوازات البحرين على الجسر عطيناهم الجوازات قال الموظف وين محمد؟ قلت أنا .. قال عليك مطالبة في شرطة البحرين ومانقدر نطلعك .. ارجع خلص من عندهم.. قلت أمس كنت عندهم وخلصت منهم وهذا جوازي فيه خروج ..

قال لي سووا لك مطالبة وتحري اليوم الصباح الأحد روح لهم.. خلص نفسك.. الحاصل تسكرت الدنيا في وجهي وضاق على الكون بالكامل وطلبت من صاحب التاكسي يرجعني وأعطيه حسابه كامل المهم رجعت شرطة البحرين وطلعت للضابط الكلب..

سلمت وطبعا مارد السلام !! وقال وش عندك ؟وش جابك؟ قلت أنتم طالبيني الصباح اليوم من الجوازات! وش تبون؟! قال لحظة..

أطلع برا وإذا ناديتك ادخل.. شوي وناداني وقال عليك مطالبة مالية للفندق إللي كنت مع أخوياك ساكنين فيه قلت والله مالهم شي!! كذابين .. قالت أقول عليك مطالبة ٥٠٠دينار تدفع وإلا نحولكم المحكمة؟؟؟

قلت ماعندي والله الحين شي! قال معقولة! سعودي يجي يسكر و ينكر وماعنده فلوس؟!!

عرفت إن الضابط وأخوياه دبروا لي مكيدة ونكبة ثانية .. قلت لهم طيب أروح أخلي أحد يحول لي فلوس

قال لي الضابط قول لنا كم عندك كاش الحين؟ وكان عندي ٢١٠٠ريال .. قلت عندي الحين ٢١٠٠ريال قال الضابط أعطنا إياها الحين ونشوف هل صاحب الشأن يرضى فيها ويكتفي بها؟ يوم عطيته قال لي خلاص انقلع .. قلت وين؟ قال روح ديرتك خلاص ..

قلت والجوازات بيرجعوني! قال ياأخي انقلع وحنا بنكلمهم قلت مشكور<وفي نفسي أقول الله ياخذك

المهم رجعت لخويي صاحب التاكسي ومشينا السعودية ووصلنا الجوازات ويدي على قلبي ولكن الحمد لله عدت على خير .. وأول مادخلت الجوازات السعودية نزلت من السيارة وسجدت لله عزوجل إللي أنقذني من دولة الدعارة

وأخير أقول لقد كتبت هذي القصة لأني أخاف أن يحصل لغيري مثل ماحصل لي.. وأقول للجميع أحذروا من التهور في البحرين
    Admin
    Admin
    الإدارة ..
    الإدارة ..

النقآآط : 152

البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم Empty رد: البحرين وشباب السعوديه...اتمنى تعجبكم

مُساهمة من طرف Admin الأحد أغسطس 23, 2009 4:02 am

هذي جزاات اللي يرووح يدور الدشره ..

يسلمووو ع المجهوور الاروع ..

مودتي .. king

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مارس 19, 2024 12:00 pm